فكرة مشروع مربح على الانترنت للمبتدئين Online designer

ليست هناك تعليقات :

 فكرة مشروع مربح على الانترنت للمبتدئين  

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير الخلق اجمعين. السلام عليكم ورحمة الله.
ان كنت من هوات الرسم و التصميم وكنت مبدعا في هوايتك وتريد تطويرها وكسب مال من خلالها بالموازاة مع دراستك، فاليك هذه الفكرة البسيطة جدا.

اولا عليك ان تأخذ فكرة عن مفهوم بيع الخدمات المصغرة على الانترنت (في الفيديو التالي)

ثانيا : سجل في احد المواقع الخاصة بالخدمات المصغرة

ان كنت تجيد فقط اللغة العربية فانصحك بموقع خمسات او موقع مستقل، وان كانت لديك اساسيات اللغة الانجليزية فانصحك بموقع فايفر ايضا.

ثالثا : اعرض خدماتك على مواقع بيع الخدمات المصغرة

بعد التسجيل، انصحك بعرض خدمة كمصمم لتصاميم اقمصة Merch by Amazon  ثم خدمة كمصمم لأغلفة الكتب (في عدة مواقع)، وفي موقع مستقل انصحك باتمام كل معلوماتك كمصمم فمن الممكن ان تجد عمل مستمر ان كنت مبدعا في عملك.
وقد يبدو لك انه من الصعب ايجاد من يشتري منك الخدمات، ولكن انصحك بعدة الاستسلام وان تقدم العديد من العروض باثمنة مختلفة وان تبذل مجهودا كبيرا حتى تجد المشتري الاول ثم الثاني والثالث، وعندما تجد مشتري فقدم له افضل ما لديك كي يعطيك تقييم جيد ثم يعود اليك او يرسل اليك اصدقاءه.

رابعا : ادوات العمل كمصمم مبتدأ

ان كنت تتقن الفوتوشوب او اليستراتور فابدع كما تشاء، وان كنت تريد وسيلة تسهل عليك العمل فانصحك بالتسجيل بحساب مدفوع في موقع فيكسيلس  Vexels.com  حيث يمكنك تحميل تصاميم جاهزة مع تعديل بسيط عليها من اداة متوفرة في الموقع نفسه، ولن تحتاج الى اي خبرة او اي برنامج. وثمن الخدمة صغير جدا يمكنك تعويضه ببيع تصميم او اثنين فقط.
واليك الطريقة لتأخذ فكرة عنه في الفيديو التالي  :

واليك ايضا شرح شامل للموقع :


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اترك بصمتك وشارك المحتوى مع اصدقاءك