النسخة الثانية من القلم الذكي NEWYES SyncPen مع هدايا رائعة

ليست هناك تعليقات :

النسخة الثانية من القلم الذكي NEWYES مع هدايا رائعة


بغض النظر عن مدى الذكاء الاصطناعي المتقدم ، لا يزال الناس يشعرون بالعاطفة نحو الكتابة اليدوية ، والتي لا يمكن استبدالها حقًا. لمواصلة الكتابة اليدوية وتحسين تجربة الكتابة اليدوية الرقمية ، أصبح القلم "الذكي" أكثر شيوعًا.
لتلبية الطلب ، هناك العديد من الأقلام الذكية ذات الجودة المختلفة في السوق. إذا كنت تريد قلمًا ذكيًا عالي الجودة ، فقد يكون مكلفًا للغاية. إذا كنت تريد واحدة رخيصة ، فغالباً ما تكون غير ذكية ولا مريحة.
NEWYES SyncPen مختلف حيث  يبدو وكأنه قلم عادي فالقلم الذكي الحقيقي يجب أن يكون مثل أي قلم عادي آخر.
ويأتي NEWYES SyncPen أيضًا مع العديد من الوظائف الخاصة وجميعها بسعر معقول جدًا.
سيبدأ البيع بحول الله يوم 29 ابريل 2020 من الرابط

*SyncPen Kickstarter purchase date & link: 07:00 AM (PDT),  29TH. APR. : https://bit.ly/-newyes-syncpen-purchase

واليكم فيديو قمت فيه بمراجعة القلم وتجربته :


نضمن أن NEWYES SyncPen هو خيارك الأفضل إذا:
✔ لديك مشكلة في التبديل بين كتابة الملاحظات التقليدية والملاحظات الإلكترونية القابلة للتحرير.
✔ تواجه صعوبة في تحويل مسودات التصميم المرسومة يدويًا إلى مسودات إلكترونية
✔ تجد صعوبة في تنظيم ملاحظاتك والعثور عليها
✔ أنت معجب كبير بالكتابة اليدوية أو المفهوم اللاورقي و اكثر!
سيبدأ البيع بحول الله يوم 29 ابريل 2020 من الرابط
*SyncPen Kickstarter purchase date & link: 07:00 AM (PDT),  29TH. APR. : https://bit.ly/-newyes-syncpen-purchase

إن SyncPen ليس مجرد قلم ذكي ولكن نظام كتابة ذكاء اصطناعي. توجد كاميرا صغيرة مخفية داخل القلم (مع سرعة التعرف على العدسة والقدرة على التقاط أكثر من 200 إطار في الثانية) والتي يتم استخدامها لمسح إحداثيات المصفوفة النقطية للورقة (أو لوحة LCD) في الوقت الفعلي ، واستكمال كتابة تحديد مسار المسار ونقله إلى التطبيق على الهاتف او التابلت.
من خلال تطوير تكنولوجيا NEWYES يمكن للمعلمين والطلاب الذين يعيشون في أماكن مختلفة من تحقيق التدريس عبر الإنترنت بسهولة باستخدام Syncpen. كما أنها أداة اجتماع رائعة لمستخدمي المكاتب المنزلية.

 يمكنك تحميل المحتوى الخاص بك إلى الدرايف حيث يمكنك العثور على جميع ملاحظاتك عند الحاجة. 

في الماضي كان على مستخدمي جميع الأقلام الذكية ، بما في ذلك الإصدار الأول من NEWYES smart pen ، من المستخدمين الإمساك بالقلم بزاوية معينة أثناء الكتابة من أجل التقاط مسار الكتابة. وهذه النسخة الثانية NEWYES SyncPen متوافقة مع جميع عادات الإمساك بالقلم.

علاوة على ذلك يتيح لك القلم الرسم والرسم بشكل مثالي ودقيق. تجربة الكتابة سلسة ودقيقة وسهلة!
عادة ، بالنسبة للأقلام الذكية ، إذا كنت تريد توصيله بجهاز ، فأنت بحاجة إلى الضغط على الزر لبضع ثوان وهو أمر غير مريح. مع أحدث تطبيق NEWYES SyncPen ، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء سوى إزالة غطاء القلم ، وهو تمامًا مثل ما تفعله باستخدام قلم عادي، فيتصل تلقائيا بالهاتف ويفتح صحة جديدة مباشرة بعد بدأ الكتابة.

من أجل عدم استخدام الورق يمكنك تدوين الملاحظات على لوحة LCD. وعند الانتهاء من عملك، ينقل الى التطبيق ويمكنك مسح اللوحة بضغطة زر. كل ذلك يمكن القيام به دون الحاجة لحمل الهاتف.
في الماضي ، كان يمكنك فقط تغيير لون وسمك ملاحظات الكتابة اليدوية في التطبيق. مع هذه النسخة، تمت اضافة شريطًا في أسفل لوحة LCD حيث يمكنك تغيير اللون وسمك الخط. مرة أخرى ، حتى دون لمس التطبيق!
قد تتساءل عما إذا كانت لوحة LCD يمكنها إرسال بريد إلكتروني؟ نعم!
يمكنك إضافة العديد من المذكرات الصوتية إلى ملاحظاتك عن طريق النقر على رمزي "تشغيل" و "إيقاف مؤقت" على لوحة LCD وسيتم ربطها بملاحظاتك تلقائيًا. من السهل حذف أي مذكرات صوتية إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، وتعمل بنفس الطريقة في التطبيق.

ليس من الضروري دائمًا إبقاء هاتفك قريبًا أثناء الكتابة ، لأن NEWYES SyncPen يمكنه تخزين ما يصل إلى 800 صفحة من الملاحظات أثناء عدم الاتصال. بمجرد الاتصال بالتطبيق ، سينقلها NEWYES Syncpen إلى تطبيق NEWYES Note على الفور.
يمكنك وضع علامات على ملاحظاتك من أجل تصنيف أفضل. لكي تتمكن من العثور على الملاحظات الخاصة بك عن طريق البحث.
مع تطبيق NEWYES Note ، يمكنك بسهولة تصدير ملاحظاتك إلى Microsoft Word ، والنص العادي ، و Adobe PDF ، وصورة JPG ، وفيديو MP4 والمزيد!

تطبيق NEWYES NOTE قادر على تشغيل ملاحظاتك وأفكارك. يمكنك حتى مشاركتها مع الآخرين والسماح لعدة أشخاص "برؤية" و "سماع" عملية أفكارك في وقت واحد.

تم تحديث وظيفة التعرف على الحروف (OCR) الخاصة بنا بحيث يمكنك من خلال تطبيق NEWYES NOTE التعرف على النص في الصور وتحويله إلى نص عادي قابل للتحرير في ثوان، بما في ذلك رموز الرياضيات. 

من خلال تطوير تكنولوجيا NEWYES والمعلمين والطلاب ، يمكن للأشخاص الذين يعيشون في أماكن مختلفة تحقيق التدريس عبر الإنترنت بسهولة باستخدام Syncpen. كما أنها أداة اجتماع رائعة لمستخدمي المكاتب المنزلية. 
سيبدأ البيع بحول الله يوم 29 ابريل 2020 من الرابط
*SyncPen Kickstarter purchase date & link: 07:00 AM (PDT),  29TH. APR. : https://bit.ly/-newyes-syncpen-purchase

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اترك بصمتك وشارك المحتوى مع اصدقاءك