ساعة من وقتك ستغير حياتك في كسب المال عبر شبكة الانترنت

هناك تعليق واحد :

ساعة من وقتك ستغير حياتك في كسب المال عبر شبكة الانترنت

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة واللصلاو والسلام على سيدنا محمد اشرف الخلق اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ساعة من وقتك ستغير حياتك في كسب المال عبر شبكة الانترنتنظرا لكثرة الفيديوهات الاحتيالية والفيديوهات التي يهدف اصحابها فقط الى جلب الزوار الى فيديوهاتهم او مقالاتهم دون ان يستفيد منها، حيث ان معظمهم يشرحون وسائل لكسب المال على شبكة الانترنت وهم اصلا لم يكسبوا من خلالها الا القليل او لا شيء، او يسعون الى جلب كم هائل من الناس الى مدوناتهم او قنواتهم على اليوتيوب ليبيعوا لهم في الاخير دورة تكوينية حول مجال معين بثمن مرتفع ودون الاستفادة منها، او لاحالتهم على روابط لمواقع تعطيهم عمولة عن كل زائر جلبوه اليها.  اود من خلال هذا المقال ان اقدم لكم فكرة عامة عن العمل الحقيقي عبر شبكة الانترنت وذلك من خلال هذه السلسلة من الفيديوهات اسفله.
والتمس منكم ان تتابعوا هذه الفيديوهات بالترتيب وبتمعن فلن تأخذ منكم بالكامل الا حوالي ساعة فقط، وفائدتها كثيرة لانها تلخص تجربتي لمدة 12 سنة من العمل والدراسة في الميدان.

الفيديو الأول : قواعد النجاح في العمل عبر شبكة الأنترنت

اليكم في ما يلي اهم قواعد النجاح في العمل عبر شبكة الأنترنت، والتي عليكم العمل بها في اي مجال تختارونه.
قواعد النجاح في العمل عبر شبكة الأنترنت
وتعتبر قواعد النجاح في العمل عبر الانترنت وربح المال هي اهم ما يجب الالتزام به، كما نشير الى اننا لانقصد بالنجاح هو فقط في ربح المال وانما النجاح ايضا في تقديم خدمة للانسانية ومساعدة الآخرين.
فمثلا ان انشأت مدونة تعليمية او تثقيفية فانك ستفيد الناس وتستفيد في نفس الوقت. ونتمنى ان تستعملوا هذه الدورة في تقديم امور ايجابية ومفيدة، والله ولي التوفيق.

الفيديو الثاني : كسب المال من التدوين


وللتوسع في المجال اليكم رابط لكيفية انشاء مدونة وتعديلها

الفيديو الثالث : انشاء قناة ناجحة ومربحة على اليوتيوب

في الفيديو التالي سنتعلم بحول الله كيف ننشئ قناة ناجحة على اليوتيوب وكيف نستطيع استغلالها في الربح من الانترنت بتحقيق دخل مالي جيد. واقصد بقناة ناجحة على اليوتيوب يعني قناة مفيدة وتخدم فئة من المجتمع او تساعد مجموعة من الناس على حل مشكلة وتستهدف مجال محدد جمهوره واضح.

الفيديو الرابع : الربح من الخدمات المصغرة - بيع مهاراتك 

في الفيديو التالي من دورة العمل عبر شبكة الأنترنت، سنقدم لكم مفهوم العمل الحر على شبكة الانترنت، او بتعبير آخر كيف تبيع خدمات تتقنها على منصات الخدمات المصغرة.

من افضل مواقع بيع الخدمات https://goo.gl/pK6taV

الفيديو الخامس : استغلال وسائل التواصل الاجتماعي لكسب المال

في بداية الفيديو سنجيبكم عن سؤال حول الربح السريع من الانترنت. الربح من مواقع التواصل الاجتماعي شبكات التواصل
الإجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك، او تويتر او انستاغرام هي شبكات اجتماعية عملاقة تضم الملايين من الاشخاص حول العالم، وهي تعتبر من الطرق المثلى لتحقيق أي دخل تطمح إليه. لكن يجب اختيار استراتيجية مناسبة تتلاءم مع إمكانياتك وقدراتك. شبكات التواصل الإجتماعي ليست فقط للترفيه أو تضييع الوقت، و ليست لجمع الإعجابات و الحصول على متابعين وحسب، بل هي منجم من الفرص و التي يمكنك إستغلالها في ترويج مهاراتك أو بيع منتجاتك أو نشر علامتك التجارية او التسويق لمنتجات الغير مقابل عمولة.ا, الربح من الانترنت للمبتدئين.

الفيديو الخامس :اكسب المال من التجارة الالكترونية

تعد التجارة الالكترونية من افضل مجالات العمل عبر شبكة الانترنت وربح الاموال بسرعة فائقة حيث يكون العالم مفتوح امامك، وعليك فقط البحث عن طرق الوصول الى اكبر عدد من العملاء. والتجارة الالكترونية يمكن ان تكون براس مال متفاوت او بدون راس مال ويمكنك ايضا بيع منتوجات خاصة بك او بيع منتوجات لاشخاص اخرين او شراء منتوجات من مواقع صينية وبيعها.


موقع أمازون Amazon
موقع AdmitAd
جيربيست افيلييت سهل للعمل
للتعمق اكثر اضغط هنا
وفي الأخير اقترح عليكم فيديوهات أخرى اجبت فيها عن أهم الاسئلة التي طرحت لال الدورة :
واتمنى ان تستفيد وتفيد من حولكم وان تستعمل هذا العلم في ما يفيدك ويفيد المجتمع.

هناك تعليق واحد :

اترك بصمتك وشارك المحتوى مع اصدقاءك